معالى الوزيرة تجتمع باللجنة الجهوية لاعادة وتأهيل مدينة الطينطان ووتتفقد مشاريع المدينة

تشرين1/أكتوير 14, 2020

 

عقدت معالي وزيرة الإسكان و العمران و الاستصلاح الترابي، خديجة  بوكه، ليلة الثلثاء  في مدينة لعيون اجتماعا ضم إلى جانب السلطات الإدارية و الأمنية أعضاء اللجنة الجهوية لإعادة تأهيل وتجديد مدينة الطينطان.

و أكدت معالي الوزيرة خلال اللقاء أن الوزارة ستعمل على إيجاد الحلول المناسبة لجميع العراقيل التي تعترض مشروع إعادة تأهيل و تجديد مدينة الطينطان  وذالك للوصول إلى الأهداف المتوخاة منه.

والوزيرة  تفقدت  كذالك  جل المشاريع  التى يجري  تنفيذها فى الطينطان  وذالك بحضور والى ولاية الحوض الغربى والسلطات المحلية والمنتخبين
 
و قدم المدير العام لمؤسسة إعادة تأهيل و تجديد مدينة الطينطان، السيد محمد المختار محمد لحبيب، خلال الاجتماع عرضا حول تقدم الورشات في هذا المشروع و آفاقه المستقبلية، مبرزا أهم العراقيل التي تعترض سبيل وصوله إلى الهدف المنشود.

وأستعرض جميع مكونات هذا المشروع الذي يهدف إلى ولوج سكان مدينة الطينطان إلى الخدمات الأساسية في ظروف جيدة تتلاءم مع متطلبات مدينة عصرية.

جرى الاجتماع بحضور والي الحوض الغربي السيد محمد المختار ولد عبدي و رئيس الجهة السيد ختار ولد الشيخ أحمد و عمدتي لعيون و الطينطان